A Simple Key For جهاز تجميل بالأكسجين والهيدروجين Unveiled

Wiki Article

الكل في واحد، للتنظيف والتقشير والاستخراج والترطيب والحماية المضادة للأكسدة.

تنظيف عميق: الحد الأدنى من الجراحية للندوب وتنظيف الرؤوس السوداء وإزالة الأوساخ الجلدية العميقة، وتعويض ما يكفي من جزيئات الماء إلى البشرة مع التنظيف العميق. تحسين البشرة الدهنية والحفاظ على نظافة المسام.

- أو الدخول بواسطة - أحدث العروض أكبر التخفيضات العروض اليومية سكر قهوة زيت نستلة لحم أرز ×

يستخدم على نطاق واسع في صالونات التجميل ومراكز العناية بالبشرة واستديوهات التجميل المؤسسية، إلخ.

الدفع معاملتك آمنة معاملتك آمنة نعمل بجد لحماية أمنك وخصوصيتك. يقوم نظام أمان الدفع لدينا بتشفير معلوماتك أثناء نقلها.

لون بشرة مشرقة: إزالة قصاصات الجلد والعيوب والتجاعيد والتصبغ غير المرغوب فيه على البشرة، رأس التدليك البارد يساعد على انكماش المسام وزيادة مرونة البشرة، وتحسين لون البشرة.

يوجد أيضا لكان بكام تطبيق للجوال لهواتف الأندرويد و بالتالي يمكن لمستخدمينا استخدام الموقع في أي مكان و باستخدام أي جهاز.

إعادة شحن سريع: يعتمد على تكنولوجيا متقدمة، على أساس الفقاعات الصغيرة التقليدية، تمت إضافتها بشكل مبتكر إلى رأس طحن المياه الدوارة وجزيئات الرش هنا من الدرجة النانوية والاختراق القوي والتجديد السريع، حتى يتمكن جزيء الماء من التغلغل بسرعة في الجلد وتجديد النقل.

تتبع الأسعار: لا يتم تضمين تسعير أمازون في تتبع السعر.تنبيهات موقع إلكتروني الأسعار: لا نصدر تنبيهات لأي منتجات عبر أمازون.

عطوري نسعى لنضع بين أيديكم أحدث وأفضل ماتم التوصل له في عالم العطور.

إزالة التجاعيد/ التصبغ، وتبييض الجلد، وشد خط الذقن، وتقليل بقع الوجه، وتقليل انتفاخات العين والهالات السوداء، والخطوط الدقيقة على العينين والوجه.

جهاز قياس الاكسجين، جهاز قياس الاكسجين الرقمي المحمول للسيارات للكشف عن غاز الاكسجين

علاج الاقلاع عن التدخين، جهاز استنشاق اكسجين خال من الدخان، قبضة مزيد من المعلومات فم قابلة للمضغ للمساعدة في الحد من الرغبة الشديدة، دعم الاقلاع عن التدخين، ارضاء تخفيف التوتر، خال من النيكوتين (القرفة، المنثول، حزمة

إننا لا نمنح معلومات بطاقتك الائتمانية للبائعين، ولا نبيع معلوماتك للآخرين معرفة المزيد

Report this wiki page